فيديو: زوجة سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم تطلق نداء اغاثة

مواضيع مفضلة

السبت، 19 سبتمبر 2020

فيديو: زوجة سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم تطلق نداء اغاثة

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل على نطاق واسع يظهر امرأة تبكي وتطلب المساعدة لإنقاذها.

قالوا إنها زوجة الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ، ابن شقيق حاكم دبي ، وكشفت في الفيديو أنها تعرضت للاضطهاد منذ انفصالها عنه وحاول الشيخ سعيد خطف أطفالهما الثلاثة. كما تقول.


 الشيخة زينب جافادلي هي لاعبة الجمباز الأذربيجانية السابقة والفائزة ببطولة العالم شاركت في سلسلة من مقاطع الفيديو حول تطبيق "إنستجرام" ، تطلب المساعدة من "المداهمات" المستمرة لرجال قالت إنهم يعملون لحساب زوجها الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد.

في المقطع ، يمكن سماع جافادلي البالغة من العمر 29 عامًا تتحدث عن أشخاص يدعون أنهم على صلة بزوجه. صرخت وقالت: "لا أستطيع إعطاء أولادي للغرباء. هكذا يعاملونني. لا يوجد قانون".


وبحسبها ، عانت زينب من حملة اضطهاد في الأشهر التسعة الماضية ، شملت الإساءة الجسدية والعاطفية. 


وكشفت ما كان معها: "كان مدير الشيخ يفعل كل هذه الأشياء بي. لم يحاول أحد مساعدتي، قالوا “هذه قضية شيخ، لا يمكننا فعل أي شيء” .

في الفيديو ، سمع صوت طفل خائف يقول: "لا يمكنك اصطحابنا إلى أي مكان." ويمكن رؤية الناس في الخلفية وهم يتجمعون في فناء الفيلا.

وفي حديثها عن معاناتها ، أضافت الزوجة المكلومة: "لا ، لا طعام ، لا ماء ، لا شيء. أنا مضطهدة منذ تسعة أشهر. سوف يكسرون بابي ويختطفون طفلي.


وذكرت زينب أيضا أن هاتفها المحمول الذي كان يحتوي على “أدلة” على المضايقات التي تعرضت لها سُحب منها أيضًا.

وبحسب نشطاء ومراقبين للوضع الإماراتي ، فقد تزوجت جافادلي من سعيد آل مكتوم (43 عامًا) عام 2015 ، لكن قبل تسعة أشهر ، غادرت القصر حيث كانتا تعيشان وذهبت إلى فيلا خاصة مع ثلاث بنات. سويا. سناء (4 سنوات) وآسيا (3 سنوات) وسلامة (سنة واحدة).


ويعيش والداها معها أيضًا منذ انفصالها عن زوجها الذي لديه زوجتان أخريان و11 طفلاً في المجموع.


وقارن النشطاء أزمة زينب جافادلي بأزمة هيا بنت الحسين الزوجة السابقة لحاكم دبي الملياردير الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم).التي هربت إلى لندن مع طفلين قبل عامين وأخبرت أصدقاءها أنها قلقة على حياتها.


وقضت المحكمة العليا في وقت لاحق بأنها كانت ضحية محاولة اختطاف وإعادة قسرية وتعذيب وترهيب.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف